القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طريقة لعمل بديل كريمة الطبخ و في متناول يديك!

 ربما تبحث دائمًا عن أسهل طريقة لعمل بديل لكريمة الطهي ، خاصة إذا كنت ترغب في تقليل مستوى السعرات الحرارية في الأطعمة التي تتناولها ، خاصة إذا كنت تعاني من ارتفاع نسبة الدهون والكوليسترول. اكتشف معنا بعض الطرق لعمل بديل لكريم الطهي.


10 طريقة لعمل بديل كريمة الطبخ و في متناول يديك!



كيفية صنع كريمة طبخ بديلة


مكونات:-


ثلاث ملاعق كبيرة من الدقيق الأبيض.

كوب كبير من الحليب كامل الدسم.

مقدار أربع ملاعق كبيرة زبدة زراعية.


طريقة التحضير: -


نحضر وعاء طهي غير لاصق ، ثم نضعه على نار هادئة ، ثم نضع زبدة الفلاح ونتركه حتى يذوب تماما.

ثم نضيف الدقيق ونستمر في التقليب حتى يصبح لونه ذهبي اللون وتبدأ الرائحة بالظهور ، ثم نضيف الحليب تدريجياً مع الاستمرار في التحريك بملعقة خشبية حتى يصبح سميكاً نوعاً ما ثم يتم استخدامه.


أفضل بديل لكريم الطهي للمعكرونة في متناول يدك!


إذا كنت تبحث عن بديل لكريم طهي المعكرونة ، فربما تجد الحل الأمثل من بين هذه البدائل السهلة من أطيب طبخة حتى تحصل على نفس النتيجة اللذيذة.




1- بدائل كريمة الطهي:


البديل 1: اللبن والزبادي اليوناني زبادي


يختلف الزبادي اليوناني عن الزبادي العادي في أنه يحتوي على حلاوة أكثر وأقل حموضة. ولأنه يحتوي على البروتين فهو يجعل طبقك وجبة صحية! ولكن نظرًا لأن قوامها أكثر سمكًا من كريمة الطهي ، فمن المهم مزجها مع القليل من الحليب حتى تحصل على النتيجة المرجوة دون التأثير على القوام.


البديل الثاني: الحليب ونشا الذرة


إذا كنت تبحث عن بديل اقتصادي لكريمة الطهي منخفضة السعرات الحرارية ، فستحب هذا الحل! أضيفي ملعقتين كبيرتين من نشا الذرة إلى كل كوب من الحليب وقلبي حتى يذوب النشا. أضيفي الخليط بدلاً من كريمة الطهي واستمتعي بنتيجة كريمية لذيذة لا تقاوم.


البديل الثالث: الحليب والجبن القريش


يمكنك استخدام الجبن القريش بمفرده كبديل لكريمة الطهي وخفقه جيدًا في الخلاط الكهربائي حتى يصبح ناعمًا. للحصول على نتيجة دسمة مماثلة لتلك الخاصة بكريمة الطهي ، اخلطي الجبن مع القليل من الحليب قبل إضافته إلى وصفتك. ليس اللذيذ!


البديل الرابع: حليب جوز الهند


تمامًا كما يمكنك استخدام كريمة الطهي كبديل لحليب جوز الهند في الكاري ، يمكنك استخدام حليب جوز الهند كبديل لكريمة الطهي في صنع المعكرونة. احتفظ بزجاجة من حليب جوز الهند في الثلاجة طوال الليل ، ثم أضفها إلى وصفتك أثناء صنع المعكرونة. ليس اللذيذ!


البديل الخامس: الكريم


يلعب الكريم دورًا مشابهًا لكريمة الطهي من حيث توفير القوام المناسب دون التأثير على المذاق والنتيجة. أضفه في آخر مرحلة من الطهي حتى تحصل على نتيجة ناعمة وقوام غني لا يقاوم!


أهمية كريمة الطبخ:


تعتبر كريمة الطبخ من أهم المكونات التي يمكن استخدامها في تحضير أطباق المعكرونة والدجاج والشوربة لأنها تضيف قوام كريمي وغني يحبه الجميع بلا استثناء. نظرًا لاحتوائه على نسبة دهون تتراوح بين 36٪ و 40٪ ، يحاول البعض تجنبها والتوجه نحو بدائل صحية.

أنت الان في اول موضوع
reactions

تعليقات